بيتكوين مستقبل العملات الرقميه

بيتكوين كاش مستقبل العملات

البيتكوين مستقبل العملات كل ما يتعلق ب البيتكوين 

ظهرت Bitcoin لأول مرة منذ تسع سنوات بالضبط وهي الآن أقوى من أي وقت مضى. في هذه الأيام ، ليست العملة الأولى في العالم فحسب ، بل إنها أغلى عملة مشفرة وثابتة وشائعة.

ومع ذلك ، فهي ليست مثالية. كانت إحدى أكثر المشكلات إلحاحًا للعملة المشفرة دائمًا هي قابليتها للتوسع. بشكل أكثر تحديدًا ، كان حجم كتلة المعاملات ، والذي عند إنشاء Bitcoin كان يقتصر على MB واحد. يتسبب هذا الحد في حدوث تأخيرات كبيرة في أوقات معالجة المعاملات ويحد من عدد المعاملات التي يمكن للشبكة معالجتها.

كانت Bitcoin Cash قصة مختلفة. وهو يختلف عن الإصدارات الأخرى في أنه مكن زيادة حجم الكتلة من ميغابايت واحدة إلى ثمانية ميجابايت. الهدف العام هو زيادة عدد المعاملات التي يمكن للشبكة معالجتها ، على أمل أن تتمكن Bitcoin Cash من التنافس مع حجم المعاملات التي يمكن لعمالقة الصناعة مثل PayPal و Visa معالجتها حاليًا.

المعاملات في الثانية. فيزا ، بيتكوين ، بيتكوين كاش

تم إطلاق Bitcoin Cash في أغسطس 2017 وأصبح منذ ذلك الحين أكثر فروع Bitcoin نجاحًا.

ومما يوكد ان البيتكوين مستقبل العملات كل ما يتعلق ب البيتكوين الكثير من الاسباب سنعرفها في الاسفل.

بيتكوين كاش مستقبل العملات


يوجد الكثير من أوجه التشابه مع Bitcoin Cash BCH  كان إنشاء Bitcoin Cash في 1 أغسطس 2017 ، وهو اليوم الذي تفرع فيه من Bitcoin. الشوكة الصلبة هي انقسام في سلسلة الكتل. لذا ، فإن Bitcoin cash و bitcoin يشتركان في نفس تاريخ المعاملات حتى 1 أغسطس 2017 ، ولكنهما الآن منفصلان تمامًا.

الشوكة الصلبة التي خلقت البيتكوين كاش هي نتيجة مناقشة في مجتمع التشفير حول موضوع قابلية التوسع. تتعلق مشكلة التحجيم بصراع Bitcoin لمعالجة الكمية الكبيرة من المعاملات على شبكة Bitcoin.

البحث عن حل مستدام ، تم تقسيم المجتمع إلى قسمين. تعذر العثور على حل وسط ، تم تنفيذ شوكة صلبة:

تعتقد Bitcoin Cash أن كتل المعاملات الأكبر ستحل مشكلة التحجيم. عندما يتم احتواء المزيد من المعاملات في كتلة واحدة ، سيتم معالجة المعاملات بشكل أسرع. حجم كتلة البيتكوين هو 1 ميجابايت ، زاد البيتكوين كاش في البداية من حجم الكتلة إلى 8 ميجابايت. ولكن منذ 15 مايو 2018 ، ازداد حجم الكتلة بشكل أكبر. حجم الكتلة الحالي هو 32 ميغابايت. هذا هو أكبر فرق جوهري بين Bitcoin و Bitcoin Cash.
يرى Bitcoin أن SegWit هو الحل. SegWit هي طريقة لفصل معلومات التوقيع من كتلة المعاملة. ونتيجة لذلك ، يتم توزيع مساحة كتل المعاملات بشكل أكثر كفاءة ، وبالتالي يتم احتواء المزيد من المعاملات في كتلة واحدة. كما أن SegWit يمهد الطريق لتطبيقات مثل Lightning Network و Atomic Swap.

قصة الشوكة الصلبة
تم تطبيق حد MB واحد لحجم كل كتلة في الأصل لتقليل احتمال حدوث هجمات غير مرغوب فيها وهجمات DDoS. في حين لم يكن هناك الكثير من المعاملات التي تحدث في الشبكة ، فإن الحد لم يؤثر على أي شيء على الإطلاق.

مع تزايد شعبية Bitcoin ، بدأ الحد يتسبب في تراكم الكتل ، مما أدى إلى تمديد أوقات الانتقال دون ضرورة. خرج الوضع عن السيطرة تقريبًا في مايو 2017 ، عندما أبلغ بعض المستخدمين عن ضرورة انتظار التأكيد لمدة تصل إلى أربعة أيام.

كان لدى المستخدمين فرصة دفع رسوم معاملات أعلى لتسريع التأكيد ، لكن هذا النهج جعل Bitcoin عديم الفائدة كطريقة دفع ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمعاملات الأصغر. على سبيل المثال ، دفع ثمن ساندويتش أو فنجان قهوة مع BTC ببساطة لم يكن قابلاً للتطبيق ، لأن كوبًا من القهوة بقيمة 3 دولارات ستتحمل رسوم معاملة تزيد عن 15 دولارًا.
توصل مجتمع Bitcoin إلى حلين محتملين لهذه الحالة: Bitcoin Unlimited و Segregated Witness (SegWit).

سوف تقوم Bitcoin Unlimited بإلغاء حد حجم الكتلة تمامًا. كان العديد من عمال المناجم يؤيدون هذا الحل ، لأن عدم وجود حد لحجم الكتلة لن يمنع فقط الكتل من التراكم بل سيزيد أيضًا من رسوم المنجم الإجمالية لكل كتلة.
بيتكوين كاش مستقبل العملات

ومع ذلك ، عارض الكثير من المطورين هذا الاقتراح ، معتقدين أن تنفيذه سيؤدي إلى خروج صغار عمال المناجم من العمل ، الأمر الذي قد يؤدي بدوره إلى تمركز الشبكة بالكامل من قبل شركات التعدين الضخمة.

تضمن حل الشاهد المنفصل تخزين بعض المعلومات في ملفات منفصلة خارج بلوك تشين. ادعى المطورون أنه سيحرر الكثير من مساحة التخزين ، وستناسب الكتل مع المزيد من المعاملات وسيقل وقت التأكيد بشكل كبير. ولكن ، يعتقد الكثير من الناس أنها مجرد فجوة مؤقتة مؤقتة أكثر تعقيدًا عند مقارنتها بمنهج Bitcoin Unlimited.

تختار Bitcoin بين SegWit و Bitcoin Unlimited على السكك الحديدية

ونتيجة لذلك ، تم تطوير بروتوكول تسوية يسمى SegWit2x. يعني إطلاق هذا البروتوكول تخزين بعض المعلومات خارج بلوك تشين وكذلك زيادة حد حجم الكتلة إلى 2 ميجابايت. تم تطبيق البروتوكول في 1 أغسطس 2017 ، بعد أن صوت 95 بالمائة من عمال المناجم على الاقتراح. ومع ذلك ، لم تر الشبكة الزيادة الفورية في حد حجم الكتلة. بالنسبة للكثير من الناس ، هذا يعني تأجيل مشكلة بدلاً من حلها البيتكوين المستقبل!! كل ما يتعلق ب البيتكوين.

علاوة على ذلك ، يبدو أن هذا القرار يلبي احتياجات أولئك الذين يعاملون Bitcoin كفرصة استثمارية وليس نظام دفع تم إنشاؤه.

بعد ذلك ، خلال مؤتمر مستقبل Bitcoin في أرنهيم بهولندا ، تم الإعلان عن التنفيذ الأول لبروتوكول Bitcoin Cash المسمى Bitcoin ABC بواسطة Amaury Séchet ، وهو مهندس سابق في Facebook.

قرر Séchet وفريقه من المطورين التخلي عن بروتوكول SegWit2x وزيادة حد حجم الكتلة إلى ثمانية ميغابايت. نظرًا لأن هذه التغييرات الجذرية تتطلب إنشاءها للانقسام عن شبكة Bitcoin الأصلية ، فقد تم الإعلان عن أن شوكة صلبة ستحدث في 1 أغسطس 2017.
نظرًا لأن Bitcoin Cash يشترك في نفس التاريخ مع bitcoin ، فإن تطبيقاته هي نفسها تقريبًا. أدناه يمكنك قراءة استخدامات البيتكوين كاش:

ارسل و استقبل

ميزة مهمة في Bitcoin Cash هي أنه يمكنك إرسال واستقبال مباشرة من شخص لآخر (نظير إلى نظير). ليست هناك حاجة لطرف ثالث موثوق به مثل بنك أو وسيط. يكون هذا مفيدًا عندما ترغب في نقل القيمة إلى الجانب الآخر من العالم على سبيل المثال ؛ رسوم المعاملات ضئيلة بالمقارنة. مع عملة البيتكوين والعملات المشفرة بشكل عام ، يمكنك إدارة العملات المعدنية الخاصة بك.

طريقة الدفع او السداد

تمامًا مثل البيتكوين ، يمكنك استخدام البيتكوين كطريقة للدفع. نظرًا لأن Bitcoin Cash جديد نسبيًا ، فهناك القليل من الاعتماد واستخدام Bitcoin Cash كوسيلة للدفع ليس شائعًا جدًا. هناك بعض متاجر (الويب) التي تقبل العملات المشفرة مثل البيتكوين كاش. غالبًا ما يستخدمون خدمة تنقل العملات المشفرة تلقائيًا إلى عملات مثل اليورو أو الدولار. على أي حال ، إنها خطوة أولى نحو قبول التشفير كطريقة دفع فعلية.

هناك أيضًا مؤسسات خيرية تقبل عملة بيتكوين كتبرع. على سبيل المثال ، EatBCH هو مشروع يحارب الجوع ويختار قبول النقد من بيتكوين فقط بسبب سرعة المعاملات وانخفاض رسوم المعاملات.
بيتكوين كاش مستقبل العملات


الاستثمار

أخيرًا وليس آخرًا ، تعد عملة البيتكوين فرصة استثمارية قابلة للتطبيق. يواجه السعر تقلبات عالية مما يعني أن هناك تقلبات كبيرة في فترات زمنية قصيرة. يرى المستثمرون هذه فرصة لكسب المال. الاستثمار في العملات المشفرة هو استثمار في المستقبل. احرص دائمًا على استثمار المبلغ الذي تستطيعه فقط

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، فإن الشوكة الصلبة هي الطريقة الوحيدة المعروفة حاليًا للمطورين لتحديث برنامج Bitcoin. قام المطورون بتقسيم الشبكة وإنشاء بلوكشين جديدة بشكل أساسي مع تغيير القواعد. تحتوي النسخة الأصلية والنسخة المتشعبة من العملة المشفرة على بلوكتشين متطابقة على طول الطريق حتى الكتلة عندما حدث الانقسام. من هناك ، توجد الشبكتان بشكل مستقل.
بعد حدوث الانقسام ، تلقى كل من حمل Bitcoins قبل الشوكة الصلبة نفس المبلغ من رموز Bitcoin Cash.

تم اعتماد العملة المشفرة الجديدة بسرعة من قبل المستثمرين ، حيث أنه بحلول نهاية اليوم الأول من وجودها ، أصبحت Bitcoin Cash العملة المشفرة الثالثة وراء Bitcoin و Ethereum من حيث القيمة السوقيه البيتكوين المستقبل!! كل ما يتعلق ب البيتكوين.

رجلان يرسمان شعار Bitcoin Cash على لافتة

استخدام Bitcoin Cash أرخص من Bitcoin Core؟
باختصار: نعم. كانت الرسوم المتزايدة باستمرار المرتبطة بمعاملات Bitcoin واحدة من الأسباب الرئيسية لإنشاء Bitcoin Cash. أظهر اختبار عملي للغاية ، تم إجراؤه في ديسمبر 2017 ، أن معاملة Bitcoin Cash كانت أرخص بنسبة 99.56 بالمائة من المعاملة المكافئة على شبكة Bitcoin الأصلية.

في نهاية عام 2017 ، كان الناس يدفعون 28 دولارًا في المتوسط ​​في رسوم المعاملات لتحريك رموز البيتكوين الخاصة بهم. حتى أن شخصًا ما ادعى أنه كان عليه دفع رسوم بقيمة 16 دولارًا لإرسال 25 دولارًا من البيتكوين ، وهي عمولة 40 بالمائة.
بيتكوين كاش مستقبل العملات

اثنين من السيوف مع شعار بيتكوين

نقاد شوكة صعبة
في عالم العملات المشفرة ، دائمًا ما تكون الشوكة الصلبة حدثًا مزعجًا. يعتقد الكثير من الناس أنه يتعارض مع مبدأ عدم ثبات Blockchain ويتناقض مع مبدأ "code is law".

عندما يتعلق الأمر بهذا الشوكة الصعبة ، يشعر العديد من النقاد بالقلق من أن طاقة الكمبيوتر المطلوبة لمعالجة الكتل الأكبر ستكلف عمال المناجم الأصغر ، مما قد يؤدي إلى تركيز سلطة صنع القرار في أيدي الشركات الكبيرة التي يمكنها تحمل المزيد معدات أفضل.

أخيرًا ، نظرًا لأن كل شخص كان يحمل Bitcoins قبل الانقسام تلقى مبلغًا متساوًا من رموز Bitcoin Cash ، فقد أعرب بعض الأشخاص عن مخاوفهم من أن الانقسام ليس سوى مخطط لكسب المال. في الواقع ، لم يخلق الشوكة الصعبة وضعًا مشابهًا لمشكلة الإنفاق المزدوج ، لأنها جعلت إجراء معاملتين من محفظة واحدة باستخدام نفس مجموعة المفاتيح الممكنة.

Dartboard مع شعار وشوك Bitcoin

من هو روجر فير؟
روجر فير هو مستثمر بارز ومتبنى بيتكوين مبكر. استثمر أكثر من مليون دولار في العديد من الشركات الناشئة الناشئة في Bitcoin ، بما في ذلك Ripple و Z.Cash و Blockchain.com و Bitpay و Purse.io و Kraken. وهو أيضًا رئيس تنفيذي لـ Bitcoin.com وواحد من خمسة من منشئي مؤسسة Bitcoin ، والتي تبرع لها أيضًا بأكثر من 1 مليون دولار من Bitcoin. يرى فير بيتكوين كوسيلة لتحقيق الحرية الاقتصادية. في مجتمع العملة المشفرة ، يُعرف أيضًا باسم Bitcoin Jesus.
ومع ذلك ، في هذه الأيام ، يدعو روجر فير إلى Bitcoin Cash. في مقابلة أجريت مؤخرًا مع Cointelegraph ، وصف Ver Bitcoin Cash بأنه "Bitcoin الحقيقي" ، مدعيًا أنه سيكون له القيمة السوقية الأكبر وحجم التجارة وقاعدة المستخدمين في المستقبل القريب. وقد نُقل عنه أيضًا قوله إنه يمتلك غالبية أمواله المشفرة في Bitcoin Cash ، والتي ربما تكون أكبر مؤشر على إيمانه بالأصل.
كيف تحصل على بيتكوين كاش؟
أنت تعرف الآن ما هي عملة البيتكوين النقدية التي يمكنك القيام بها بها. ولكن أين يمكنك الحصول على بيتكوين كاش؟ بعد الانتهاء من إنشاء محفظة يمكنك من خلالها إدارة بيتكوين كاش ، هناك عدة طرق للحصول على بيتكوين كاش:
بيتكوين كاش مستقبل العملات


قم بشراء بيتكوين كاش من خلال وسيط أو بورصة
اقبل عملة البيتكوين كدفعة مقابل سلعك أو خدماتك
احصل على (جزء من) راتبك نقدًا من بيتكوين
ابدأ بالتعدين على عملة البيتكوين


هل يجب أن أستثمر في Bitcoin Cash؟
لم يكن Bitcoin Cash موجودًا منذ فترة طويلة جدًا ، ولكنه أثبت بالفعل أنه عملة مشفرة قوية للغاية. في وقت كتابة هذا التقرير ، كانت رابع عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية ، وراء المتعصبين في الصناعة Bitcoin و Ethereum و Ripple. كما أنها ثاني أكبر عملة مشفرة في العالم بقيمة 1،623 دولارًا مقابل BCH واحدة اعتبارًا من 22 يناير 2018.

بالنسبة للعديد من الناس ، أصبحت Bitcoin Cash إجابة على كل ما هو خطأ في Bitcoin الأصلي ، وتستمر في الحصول على متابعين جدد يومًا بعد يوم.

بشكل عام ، كل خطوة استثمارية وتداول تنطوي على مخاطر ، يجب عليك إجراء البحث الخاص بك عند اتخاذ قرار.

هل يعتمد سعر Bitcoin Cash على سعر Bitcoin؟
Bitcoin Cash هي عملة مشفرة مستقلة تمامًا ، لذلك لا يعتمد سعرها على سعر Bitcoin الأصلي. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن Bitcoin لا تزال العملة المشفرة المهيمنة في العالم ، لذلك إذا ارتفعت أو انخفضت ، فمن المرجح جدًا أن تتبع الغالبية المطلقة من العملات المشفرة الأخرى اتجاهها.

هذا شرحنا اليوم عن مستقبل العملات البيتكوين شكرا لحسن المتابع.

1 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم